هاسي يؤكد سعادته بمستوى الأهلي رغم التعثر أمام الفيصلي

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيسنيك هاسي - الأهلي

أبدى البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. سعادة بالمستوى الذي قدمه الراقي في المباراة أمام الفيصلي. وذلك على الرغم من انتهاء المباراة بنتيجة التعادل.

وعقب المباراة، قال المدرب هاسي في تصريحات صحفية: «سعيد جدًا بما قدمه اللاعبين خلال المباراة. فقد أظهرنا روحًا قتالية رائعة، لكنني لست راضيًا عن النتيجة بكل تأكيد».

اقرأ أيضًا.. تاليسكا يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر بعد الانتصار أمام ضمك

وأضاف مدرب الأهلي أن الأداء الدفاعي الذي ظهر به الفريق كان مميزًا جدًا وعلى أعلى مستوى. مشيرًا إلى الفارق الكبير بين المستوى الأهلاوي في الموسم الماضي والموسم الرياضي الجاري.

واختتم هاسي حديثه، قائلًا: «الفريق تطور كثيرًا عن الموسم الماضي، وأرغب في تقديم المتعة لجماهير الأهلي. وهذا الأمر سيحدث عند اكتمال الصفوف».

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب النصر بعد الفوز على ضمك.. ورسالة إلى الجماهير

وكانت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بظيره الفيصلي مساء يوم أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة غياب الصفقات الجديدة عن الفريق الأهلاوي، بسبب عدم حصول الإدارة على شهادة الكفاءة المالية. والتي تتيح للأندية حق تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127