هاسي يستعد لمواجهة الهلال ويباغت الجهاز الطبي بعدة أوامر

  • تاريخ المقال 25 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيسنيك هاسي - مدرب الأهلي

يستمر المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، في تجهيز وتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمباراة المترقبة القادمة، ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.

وقام هاسي بفتح ملف المواجهة القادمة، عقب عودة اللاعبين للتدريبات أمس الأحد. بعد انتهاء الإجازة التي مُنحت لهم لمدة يومين، نتيجة لفوزهم على الطائي (2-1)، في الجولة التاسعة من الدوري، يوم الخميس الماضي.

وأعلنت صحيفة الرياضية، عن طلب هاسي بتقديم تقرير طبي مفصل، من الجهاز الطبي بالنادي عن حالة اللاعبين المصابين ومدة علاجهم. وإمكانية مشاركة بعضهم أمام الهلال في كلاسيكو الأسبوع العاشر.

ويفقد الفريق بشكل مؤكد خدمات الحارس محمد العويس، في مواجهة الهلال. بسبب إصابه بالرابط الجانبي، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام الصين بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتقام المبارة الحاسمة بين كلًا من فريقي الأهلي والهلال. على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، يوم الجمعة المقبل. في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق أن أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن نقل مباراة الكلاسيكو إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من إقامته في الجوهرة المشعة.

ويأتي الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد يبلغ 15 نقطة وله مبارتين مؤجلتين، أما الأهلي يتواجد بالمركز الثامن ومعه في رصيد 11 نقطة من 9 جولات.

 

التعليقات