image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بيسنيك هاسي يضم 28 لاعبًا لمعسكر الأهلي في تونس

هاسي 1 - بيسنيك هاسي يضم 28 لاعبًا لمعسكر الأهلي في تونس

انطلقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد، إلى مدينة طبرقة التونسية. حيث سينتظم الفريق في معسكر إعدادي هناك حتى نهاية شهر يوليو الجاري، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن مدرب الفريق بيسنيك هاسي. قد قرر اصطحاب 28 لاعبًا للمعسكر الأهلاوي في تونس، من بينهم 4 لاعبين أجانب فقط.

وأوضح الحساب الأهلاوي أن المدرب هاسي قرر ضم كلًا من: عمر السومة وألكسندر ميتريتا وليوبومير فيجسا ودانكلير بيريرا. فيما سيتخلف الألماني ماركو مارين والبوسني ألفيس ساريتش عن المعسكر الأهلاوي، بعد خروجهما من الحسابات الفنية للمدرب.

وفي وقت سابق، ذكر النادي الأهلي أن الفريق سيخوض خلال معسكره التحضيري في مدينة طبرقة  التونسية، 4 مباريات ودية. إحداها أمام النجم الساحلي يوم 18 من الشهر الجاري، فيما لم يحدد الراقي حتى الآن منافسيه في المباريات الثلاث الأخرى.

الجدير بالذكر أن الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، نجحت في تدعيم صفوف الفريق بصفقة وحيدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. والتي تمثلت في التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الحزم يعلن التعاقد رسميًا مع النجم المغربي محمد غرس الله

بفرمان من غارديم.. نادي الهلال يستهدف مدافع الزمالك المصري



●●