image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هاسي يطلب التعاقد مع ظهيرين والسومة يتدرب منفردًا

عمر السومة 1 - هاسي يطلب التعاقد مع ظهيرين والسومة يتدرب منفردًا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد بيسنيك هاسي تدريباته الجماعية. في مقر النادي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

واستهل المدرب هاسي الحصة التدريبية بفرض تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يؤدي اللاعبون مرانًا فنيًا متكاملًا. من خلال تنفيذ عددًا من التدريبات باستخدام الكرة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الدولي يؤكد استمرار حرمان الأهلي والنصر من التسجيل

وحرّص المدرب هاسي خلال الحصة التدريبية، على تكثيف الجرعة التكتيكية. حيث اختتم المران بفرض مناورة بين اللاعبين على جزء من مساحة الملعب، والتي اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

من جهته، شارك المهاجم السوري عمر السومة في المران الأهلاوي. إلا أنه فضل مواصة تدريباته الانفرادية، من أجل التعافي من إصابته السابقة بشكل كامل قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. التعاون يتعاقد رسميًا مع ظهير الأهلي يزيد البكر

وفي سياق آخر، أكدت مصادر مقربة من الفريق الأهلاوي أن المدرب بيسنيك هاسي. قد أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في خانة الظهير الأيمن، بعدما تم بيع عقد يزيد البكر نادي التعاون.

كما أعرب المدرب عن رغبته في تدعيم مركز الظهر الأيسر بلاعب أجنبي، بعد رحيل اللاعب البرازيلي لوكاس ليما. عن صفوف الفريق الأهلاوي، بعد نهاية منافسات الموسم المنصرم.



●●