هاشم سرور يتوقع رحيل تاليسكا عن صفوف النصر لهذا السبب

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا - النصر

أثار هاشم سرور قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر حالة من الجدل بين جماهير العالمي. بعد حديثه الأخير بشأن إمكانية رحيل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا عن صفوف الفريق النصراوي.

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورة للاعب البرازيلي تاليسكا. معلقًا عليها قائلًا: «لا أستبعد أن يأتي الوقت ويعتذر النجم عن مواصلة اللعب».

وأضاف: «هذا الاحتمال بسبب عدم وجود علاج لمستوى معظم اللاعبين. وعدم وجود حزم في التمارين التي تجعل من اللاعب حصان داخل الملعب. كلها احتمالات وأتمنى أن لا تكون».

وأردف سرور: «مستواه منخفض ولم يظهر بالصورة التي يتمناها جمهور النصر، ولا يعني هذا أنه ليس لاعبًا كبيرًا. تاليسكا أو أي لاعب في العالم إذا لم يأخذ التمارين الكافية والمحافظة عليها ستراه في صورة غير جيدة».

واختتم هاشم سرور تغريدته، قائلًا: «أنصح مسلي إذ أراد أن يعود الفريق بفرض تمارين على فترتين. هذا ما سيخفي كل العيوب رغم قناعتي بأن كلامي لن يطبق».

وخلال هذا الموسم شارك تاليسكا في المباريات التسعة التي خاضها النصر في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ونجح خلال هذه المشاركات فيي تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفًا آخر.

الجدير بالذكر أن العالمي يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية، إلا أن العالمي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218