هتان باهبري يظهر للمرة الأولى في تدريبات فريق الشباب

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هتان باهبري - الشباب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الجماعية، بقيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا. استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم 12 سبتمبر الجاري.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الشبابي، يوم أمس الخميس. مشاركة هتان باهبري الوافد الجديد إلى صفوف الليوث. وسط ترحيب كبير من الجهاز والفني وزملائه اللاعبين.

واستأنفت كتيبة الليوث الحصة التدريبية على الملعب الرئيسي في مقر النادي. بعد انقضاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي امتدت ليوم واحد.

هذا واستهل المدرب شاموسكا الحصة التدريبية بتمارين الإحماء واللياقة. قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات، حيث طبقت كل مجموعة تدريبات فنية تركزت على التمرير السريع من لمسة واحدة.

وفي السياق ذاته، نظم المدرب في ختام الحصة التدريبية مناورة تكتيكية على كامل الملعب. والتي خصصت لتطبيق تدريبات بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد نجح في التعاقد مع هتان باهبري. فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، قبل أن يتمكن من شراء الفترة المتبقية من عقده مع الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127