هتان باهبري يودع جماهير الهلال برسائل عاطفية مؤثرة

  • تاريخ المقال 02 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هتان باهبري - الهلال

حرّص نجم المنتخب السعودي هتان باهبري على توديع جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. بعد رحيله رسميًا عن صفوف الزعيم، والانتقال إلى الدفاع عن ألوان فريق الشباب.

وكتب باهبري عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «في لحظات الوداع.. يصعب على الإنسان التعبير عن الذكريات الجميلة التي قضاها بين إخوانه في الكيان الهلالي العظيم. الذي ملأ سيرتي الرياضية بالذهب والبطولات المحلية والقارية».

وأضاف: «دعائي الصادق لنادي الهلال وجمهوره العريق الجمهور الذي ملأ الأرض عشقًا ومحبةً للهلال.. وشكري الخالص لزملائي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، الذين قضيت معهم أجمل اللحظات، حيث كنا أسرةً واحدةً مترابطة متحابة».

وأردف اللاعب: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، على دعمه الدائم والمستمر لي وللكيان الهلالي. حيث أن سموه الكريم بعد توفيق الله هو السبب الرئيسي في كل هذه الإنجازات والبطولات».

وتابع: «أخص بالشكر أيضًا سعادة الأستاذ فهد بن نافل والكباتن العظماء فهد المفرج وسعود كريري. على وقفاتهم الصادقة والمخلصة معي وعلى جهودهم المبذولة لتحقيق كل هذه الإنجازات».

واختتم باهبري حديثه، قائلًا: «اليوم أعود بكل حماس ورغبة وإصرار إلى بيتي الشبابر”يشيخ الأندية”. النادي العريق الذي منحني شرف الانضمام لمنتخبنا الأخضر الغالي والمشاركة معه في المحافل الدولية».

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد نجحت خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية. في شراء المدة المتبقية في عقد هتان باهبري مع فريق الهلال. ليصبح بمقدور اللاعب المشاركة في التدريبات الشبابية والمباريات الرسمية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208