هجوم حاد على إدارة ولاعبي النصر بعد الخسارة أمام الاتفاق

  • تاريخ المقال 25 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر الاتفاق

أعرب أيمن عبد الله القاضي عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، عن أسفه الكبير بعد خسارة العالمي أمام الاتفاق. مؤكدًا أن مسؤولية هذه الخسارة يتحملها اللاعبون والجهازين الفني والإدري.

وكان فريق النصر قد خسر هدفٍ نظيف، المباراة التي جمعته بنادي الاتفاق يوم أمس الأحد، على ملعب مرسول بارك بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب أيمن القاضي عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «من يتحمل المسؤولية اللاعبين والإدارة.. جمهور النصر ما قصر، حضرنا وتكاتفنا.. وأبسط القرارت ما أنت قادر تتخذها وتريد بطولات!! معليش راجعوا أنفسكم».

وفي السياق ذاته، كتب إبراهيم العيسى لاعب النصر السابق: «هارد لك للنصر.. بداية أخطاء في التشكيل وتعديل في الشوط الثاني، وأخطاء فردية من موري وبذلك يخسر النصر،.. موري مسكين من جابه لاعب ضعيف، وإذا بتجامل حمدالله على حسب أبو بكر أعرف بأنك لن تذهب بعيدًا»

وأضاف العيسى: «تاليسكا في الطرف اليمين لن يفيدك أبدًا، وبالعكس سلبي في الهجوم والدفاع، بينما خلف المهاجمين خطير جدًا.. الصليهم بجانب الخيبري وخاصة في وسط الملعب غير مفيد وخطورته محور متقدم في ملعب الخصم.. هل هناك من يوضح الصورة للمدرب؟ وأين التنبيه للاعبين بخصوص الكروت المجانية والتي تضر الفريق وخاصة سامي النجعي».

الجدير بالذكر أن الخسارة أمام الاتفاق، تعد الثانية على التوالي لفريق النصر. بعدما خسر يوم الثلاثاء الماضي في ديربي الرياض أمام الهلال (2-1). ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات