image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. إدارة الفيصلي تتعاقد مع اللاعب الهولندي هشام فايق

فايق 2 - رسميًا.. إدارة الفيصلي تتعاقد مع اللاعب الهولندي هشام فايق

نجح مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد بن عبد المحسن المدلج، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن العنابي من مواصلة المنافسة في الموسم الجديد.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة نجاح الإدارة في التعاقد مع اللاعب الهولندي هشام فايق (لاعب وسط دفاعي)، بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وأوضح الحساب أن اللاعب وصل إلى المملكة صباح يوم أمس السبت عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وكان في استقباله عضو العلاقات العامة في النادي محمد العباد، قبل أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في عيادة فزيوتريو، الشريك الطبي للنادي.

اقرأ أيضًا.. حكم مباراة الهلال والفيصلي يكشف سبب طرد لوشيسكو (فيديو)

اقرأ أيضًا.. دعم عاجل من عضو شرف النصر لخالد الزيلعي

وجاءت تغريدة حساب الفيصلي، على النحو التالي: «إدارة النادي تنهي إجراءات التوقيع مع اللاعب “هشام فايق” بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية لدى شريكنا الطبي عيادة فزيوتريو، كل الأمنيات للاعبنا الجديد بالتوفيق مع بقية زملاءه اللاعبين لتحقيق تطلعات جماهير ومحبي الفيصلي».

وفي سياق آخر، واصل العنابي تحضيراته بقيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا استعدادًا لمواجهة نادي الوحدة، يوم غدٍ الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى العنابي في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث حتى يقترب من اقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه الوحدة “الرابع”.



●●