هلال سوداني يكشف سبب السقوط أمام النصر بنتيجة عريضة

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - ضمك - هلال سوداني

أكد الجزائري هلال سوداني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، أن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام النصر. حيث ارتكب اللاعبون العديد من الأخطاء مما أسهم في خروج المباراة بنتيجة عريضة لصالح المنافس.

وكانت المباراة التي جمعت فريق ضمك بنظيره النصر، على ملعب مرسول بارك في الرياض. قد انتهت بفوزٍ عريض لصالح الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في مستهل مشوار الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. هاسي يؤكد سعادته بمستوى الأهلي رغم التعثر أمام الفيصلي

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال سوداني: «الأخطاء الفردية هي سبب هذه النتيجة. رغم أننا لعبنا مباراة كبيرة قدمنا من خلالها كل شيء».

وأضاف النجم الجزائري: «هذه كرة القدم. لعبنا أمام فريق كبير وعلى أرضه وبين جماهيره. نعد جماهير ضمك بتقديم مستويات أفضل في الجولات القادمة».

اقرأ أيضًا.. تاليسكا يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر بعد الانتصار أمام ضمك

وفي السياق ذاته، تحدث لاعب ضمك منصور حمزي: «الإعداد والتحضير لم يكن بالشكل المطلوب. لكن مع كثرة المباريات يصعد الرتم للأفضل، وفي الموسم الماضي أيضًا لم تكن بدايتنا جيدة».

وتابع حمزي: «هذا الموسم نحاول بقدر استطاعتنا تقديم مستويات أفضل، ما زال الدوري طويلًا ونحن قادرون على التعويض. كذلك لعبنا أمام فريق قوي وصَعّب علينا المباراة من أول الدقائق بتسجيله الهدف المبكر».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208