هل يشارك سالم الدوسري في مباراة الهلال أمام الطائي؟

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري - الهلال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى مواجهة نادي الطائي. يوم غدٍ السبت، وذلك في مستهل مشوار الفريقين في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل انطلاق المواجهة، كشفت مصادر مقربة من الفريق الهلالي موقف النجم الدولي سالم الدوسري من المشاركة أمام الطائي. حيث قطع اللاعب إجازته مؤخرًا وعاد إلى التدريبات بطلب من المدرب ليوناردو جارديم.

اقرأ أيضًا.. الفيفا يزف البشرى لجماهير النصر ويرفع عقوبة المنع من التسجيل

وأوضحت المصادر أن المدرب ليوناردو جارديم يرغب في وجود سالم الدوسري في قائمة الزعيم لمواجهة الطائي. إلا أنه سيكون على مقاعد البدلاء، كواحدٍ من أهم الأسلحة التي سيعتمد عليها المدرب.

وكان سالم الدوسري قد قطع الإجازة الممنوحة له بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو. ليعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، على عكس زميليه سلمان الفرج وياسر الشهراني.

اقرأ أيضًا.. رسالة أخيرة من نور الدين أمرابط إلى النصر.. وحمد الله يودع رفيقه

وفي سياق آخر، أعربت الجماهير الهلالية عن سعادتها الكبيرة بعودة الفريق إلى المنافسات من جديد. مشيرة إلى رغبتها الكبيرة في رؤية النجوم الجديدة المنتقلة حديثًا إلى  الزعيم، بالقميص الأزرق.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرمت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل صفقتين من العيار الثقيل. حيث تعاقدت مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا في صفقة قياسية تخطت الـ 15 ملين دولار، إضافة إلى المهاجم المالي موسى ماريجا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208