image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يهبط الاتحاد إلى دوري الدرجة الأولى؟

الفتح 2 - هل يهبط الاتحاد إلى دوري الدرجة الأولى؟

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- عن ثقته الكبيرة في قدرة العميد على تجاوز الأزمة الحالية، والهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مؤكدًا أن الفريق سيقاتل خلال المباريات المقبلة من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

وكان فريق الاتحاد قد تعادل إيجابيًا يوم أمس الأحد أمام نادي الفتح بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال كاريلي في تصريحات صحفية: «ضغط الهبوط ليس من مباراة النصر القادمة، فالاتحاد نادي كبير وعريق وله شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة، وندرك مدى الضغط منذ استلامنا للمهام الفنية للفريق».

الدوري السعودي: الاتحاد يعود بنقطة ثمينة من أرض الفتح.. (طالع التفاصيل)

نجم الاتحاد يقترب من صفوف أولمبياكوس اليوناني.. (طالع التفاصيل)

وأضاف المدرب مؤكدًا أن الجهاز الفني يجيد التعامل مع الضغط، وأن اللاعبين أنفسهم يتعاملون معه كما يجب بفضل ذكائهم وحكمتهم في التعامل مع تلك المواقف، مشيرًا في الوقت ذاته إلى رضاه الكبير عن المستوى الذي يقدمه العميد في الفترة الأخيرة.

وأردف: «المهم هو أن نكمل بنفس التركيز والمستوى في الفترة القادمة، ورسالتي للجماهير الاتحادية بأن أداء اللاعبين بالمباريات الأخيرة كان جيد جدًا ويشرف القميص الاتحادي، بفضل التفاني والتضحية والتركيز في عملهم».

واختتم كاريلي حديثه واعدًا الجماهير الاتحادية بأن القادم سيكون أفضل من جميع النواحي، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين يسعون إلى تحقيق الهدف المنشود والبقاء في دوري المحترفين.

هذا ومن المقرر أن يستضيف العميد نظيره النصر يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، وذلك في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●