image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هيئة الرياضة تصدر قراراها بخصوص أرضية ملعب الملك فهد الدولي

عبد العزيز بن تركي الفيصل - السوبر الإيطالي

بعد تشكيل لجنة من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، للتحقيق في أرضية ملعب الملك فهد الدولي، أعلنت الهيئة اليوم الثلاثاء، عن النتائج التي توصلت لها.

وتبين للجنة، أن المشكلة لم تكن حصرًا في ملعب الملك فهد، ولكتها ممتدة إلى أرضية ملعب الأمير فيصل، والذي وقعت به نفس الأخطاء، مما يؤخر تاريخ جاهزيته ليوم 5 فبراير، وسيحتاج ملعب الملك فهد إلى 20 يوم ليعاد تأهيله.

وبناء عليه فقد أصدرت اللجنة القرارات التالية:

 

  • أولاً: إنهاء تكليف المهندس المسؤول على الإشراف على الملعب وإحالته لإدارة المتابعة لتطبيق نظام تأديب الموظفين لإصراره على إقامة مباراة النصر والأنصار على أرضية ملعب الملك فهد الدولي وتحمله مسؤولية ذلك رغم عدم جاهزيتها

  • ثانيًا: إنهاء التعاقد مع المهندس المكلف بزراعة الملعب بصورة فورية.

  • ثالثًا: إعادة هيكلة وكالة الشؤون الفنية بما يضمن قيامها باختصاصاتها وتنفيذ التزاماتها بالجودة والدقة المطلوبة، وتحديد المسؤوليات وآليات العمل واتخاذ الإجراءات المناسبة لتلافي ماتمت ملاحظته من قصور في الأداء والمتابعة والإشراف.

ذلك وقد شرعت اللجنة، في التعاقد مع شركات متخصصة في زراعة الملاعب وتجهيزها وذلك لتحقيق الجودة والالتزام بالمواصفات المطلوبة، والتي تليق بالرياضة في المملكة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●