وزارة الرياضة تعتمد انضمام 3 أعضاء جدد لمجلس إدارة الأهلي

  • تاريخ المقال 31 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النادي الأهلي - رأفت عبد الجواد

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، يوم أمس الاثنين. انضمام 3 أعضاء جدد لمجلس إدارة النادي الغربي، وذلك بعد موافقة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بيانًا يؤكد من خلاله. انضمام غيث بن حامد الشنبري وسلطان بن مهدي الصبحي وأحمد بن محمد فطاني لإدارة النادي الغربي، خلال المدة القانونية للمجلس الحالي.

من جهته، رحب رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي بانضمام الأعضاء الجدد. متمنيًا أن يمثلوا دعامة قوية لأعضاء مجلس الإدارة في كافة الألعاب.

وفي سياق آخر، استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء يوم أمس الاثنين. تدريباته الجماعية بعد انقضاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، في ظل فترة التوقف الحالية.

وبدأت الحصة التدريبية الأهلاوية بتدريبات الإحماء باستخدام بعضًا من المعدات الخاصة. قبل أن يطبق اللاعبون تمارين الجري على مسافات مختلفة.

هذا وعمد المدرب بيسنيك هاسي إلى فرض تدريبات تكتيكية من خلال مران تنافسي. ركز فيه المدرب على الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة، قبل أن يختتم المران بإقامة مناورة على نصف مساحة الملعب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127