وزير الرياضة يعلق: صدارتنا مستمرة ونمضي في طريق المونديال

  • تاريخ المقال 11 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الفيصل

عَبر الأمير عبدالعزيز الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن فخره الشديد وإعجابه بأداء كتيبة الأخضر أمام أستراليا بمعقلها اليوم الخميس. رغم التعادل السلبي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، مؤكدا أن الصدارة السعودية مستمرة.

ونجح المنتخب الأخضر في انتزاع نقطة غالية من أنياب مستضيفه الأسترالي، بعد تعادلهما سلبيا، ظهر اليوم الخميس على ملعب كومبانك في سيدني، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وحافظ المنتخب السعودي على مرتبة الصدارة ضمن مجموعته، حاصدًا ما يعادل 13 نقطة، بينما ارتفع رصيد أستراليا إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وصرح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عقب مباراة الأخضر اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “ما قصرتوا يا شباب، صدارتنا مستمرة.. فالنا التوفيق في طريقنا للمونديال”.

وعقب نائب وزير الرياضة، بدر بن عبد الرحمن القاضي، على نتيجة تعادل الأخضر أمام أستراليا؛ بقوله: “ما قصرتوا يا صقور.. مستوى مشرف، وصدارة مستمرة، فالكم التوفيق في القادم بإذن الله”.

 

واهتم أيضًا، مساعد وزير الرياضة، بالتعبير عن فخره قائلًا: “شكرًا لصقورنا، أداء رائع للأبطال، وبإذن الله القادم أفضل”، في حين كتب عادل الزهراني وكيل وزارة الرياضة للإعلام والتسويق: “في طريقنا نحو المونديال كنا نستحق انتصارا جديدا ولكن الأهم أن الصدارة مستمرة والروح عالية”.

وجاء عبر حساب، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كفيتم ووفيتم رجال الأخضر.. نقطة مهمة أمام منافس قوي خارج الأرض.. وبإذن الله القادم أفضل”.

وعقبه، إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، بقوله: “الحمد لله نقطة مهمة أمام منافس واستمرار للصدارة.. ما قصرتوا يا أبطال”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218