image
أخبار كرة القدم السعودية

وزير الرياضة يكلف عددًا من القيادات في عدة مناصب

الرياضة - وزير الرياضة يكلف عددًا من القيادات في عدة مناصب
أصدر سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل اليوم الخميس. عددا من القرارات بشأن تكليف بعض القيادات في عدة مناصب.

وكلف وزير الرياضة، عبد الرحمن السحيباني مساعدًا للوزير لشؤون المجالس واللجان الحكومية. كما كلف عبدالعزيز باعشن مساعدًا للوزير لشؤون الرياضة.

كما كلف وزير الرياضة، عبدالعزيز القحطاني مستشارًا للوزير للشؤون الفنية وعادل الزهراني وكيلًا للإعلام والتسويق. وعبدالعزيز المسعد وكيلًا لشؤون الرياضة والشباب، وعبدالعزيز العنزي وكيلًا مساعدًا لشؤون الرياضة وفهد الشمسان وكيلًا مساعدًا لشؤون الشباب.

في شأن آخر أعلنت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة اليوم الخميس، الالتزامات واجبة السداد على أندية الدوري السعودي للمحترفين حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وتصدر نادي الاتحاد قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ 140 مليون ريال، يليه النصر بـ135 مليون ريال. ثم الأهلي 124 مليون ريال والشباب 68 مليون ريال، والهلال 24 مليون ريال.

وأشارت اللجنة في بيان رسمي إلى أن أندية الفيصلي والفتح وأبها، ستحصل على شهادة الكفاءة المالية بعدما تمكنت من سداد جميع الالتزامات المالية الواجبة عليها حتى تاريخ 30 أبريل.

وأمهلت اللجنة الأندية حتى تاريخ 21 أغسطس المقبل لسداد جميع الالتزامات. حتى تتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح لها بتسجيل اللاعبين الجدد.

لجنة الكفاءة المالية تعلن الالتزامات واجبة السداد لأندية دوري المحترفين (اضغط هنا)



●●