image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وزير الرياضة يناقش استعدادات الموسم الجديد مع رؤساء الأندية

الرياضة - وزير الرياضة يناقش استعدادات الموسم الجديد مع رؤساء الأندية
عقد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة اليوم الأربعاء اجتماعًا مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وحضر الاجتماع مساعد وزير الرياضة عبد الإله بن سعد الدلاك ومسؤولو الوزارة. ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ورئيس رابطة دوري المحترفين عبدالعزيز العفالق.

وفي بداية الاجتماع، رحب وزير الرياضة برؤساء الأندية، مقدمًا شكره لهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية. وحرصهم على تطوير العمل داخل الأندية لتصبح مواكبة للتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في ظل الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة.

وناقش الاجتماع استعدادات الأندية للموسم الجديد واستراتيجية دعم الأندية والكفاءة المالية وتطوير مبادرة الحوكمة. التي تتضمن عدد من التحديثات التي أجريت مؤخرًا، لتصبح الأندية أكثر استدامة ماليًا وإداريًا.

وتم التأكيد على أهمية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالأندية الرياضية والتعامل معها بمنظور أوسع وأشمل. مع استحداث سياسة ملكية فكرية لكل ناد بالإضافة إلى مواصلة الاهتمام بالألعاب المختلفة. والعمل على تطويرها للوصول إلى بيئة رياضية مميزة تسهم في نمو القطاع الرياضي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

واختتم الفيصل الاجتماع مستمعًا إلى عدد من الملاحظات والاستفسارات من رؤساء الأندية. مشددًا على دورهم المهم في تفعيل الجوانب الاستثمارية والعمل على تعزيزها لزيادة المداخيل والإيرادات المالية.

إدارة الاتحاد تخاطب وزارة الرياضة بشأن إنهاء عقد بريجوفيتش (اضغط هنا)

وزير الرياضة يكلف عددًا من القيادات في عدة مناصب (اضغط هنا)



●●