وكيل سعود عبد الحميد يكسر الصمت ويرد على تصريحات الحائلي

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سعود عبد الحميد

حرّص فهد باقديم وكيل أعمال النجم الشاب سعود عبد الحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. على كشف حقيقة رحيل موكله عن صفوف العميد، بعد تصريحات رئيس النادي أنمار الحائلي.

وكان الحائلي قد أكد في تصريحات صحفية عقب مباراة العميد الأخيرة أمام الفتح، أن الإدارة الاتحادية وافقت على كافة متطلبات سعود عبد الحميد من أجل تجديد عقده. إلا أنها لم تحصل على موافقة اللاعب حتى الآن.

في هذا الصدد، قال فهد باقديم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”: «نحن موافقون على تجديد العقد. لكن التأخير من لجنة الاحتراف، وسأعتبر أنني لم أسمع تصريح أنمار الحائلي، وما قاله بسبب الانفعال وضغط الجماهير».

وأضاف فهد باقديم: «نرغب في التجديد مع الاتحاد، وسعود عبد الحميد موافق ولم يتهرب.. وأعتز باتحاديتي، ولا نقلل من نادي الاتحاد ونحترمه بشدة».

واختتم: «المعلومة التي ذكرها أنمار غير صحيحة، ونحن نتواصل مع النائب والمدير التنفيذي للنادي، والأمور شبه منتهية.. سعود لم يوقع مع أي نادٍ آخر، لكننا ننتظر بعض الأمور القانونية حفظًا لحقوق جميع الأطراف».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفرق الفتح بثلاثة أهداف دون رد. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات