وكيل محمد الشناوي يكشف حقيقة انتقاله إلى النصر أو الهلال

  • تاريخ المقال 25 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد الشناوي - النصر

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال النجم المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري. حقيقة انتقال موكله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تصريحات صحفية، أكد الحديدي أن محمد الشناوي مستمر مع النادي الأهلي، ولا توجد أي نية لرحيله عن الفريق خلال الفترة الجارية. مؤكدًا أنه لم يتلقى أي عروض من ناديي النصر والهلال بالتحديد، حسبما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الرائد والحزم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

وأضاف: «سمعت عن العروض عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي فقط. محمد الشناوي مرتبطٌ بعقد احترافي مع الأهلي، ينتهي بعد أربعة أعوام».

وبالحديث عن سبب استبعاد الشناوي من مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق الجونة. أوضح: «استبعاد الشناوي يعود لارتفاع في درجة حرارته. وليس كما يتردد حول قطعه شوطًا كبيرًا في مفاوضات الانتقال إلى نادي النصر».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة النصر والتعاون في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

واختتم حازم الحديدي تصريحاته مشيرًا إلى أن المفاوضات مع حارس كبير بحجم محمد الشناوي، لن تتم في يوم أو يومين. مشددًا في الوقت ذاته أن اللاعب يضع مصلحة النادي الأهلي فوق كل اعتبار.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة، قد شهدت انتشار العديد من التقارير الصحفية بشأن مستقبل الشناوي مع الأهلي. والتي أكدت أن اللاعب بات قريبًا من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين وبالتحديد من بوابة النصر أو الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127