وليد الفراج يكشف تفاصيل جديدة بشأن التونسي حمدي النقاز

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
وليد الفراج - حمدي النقاز

كشف الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج آخر المستجدات بشأن احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز مع الهلال. مؤكدًا أن لجنة الاحتراف ليس لها أي دخلٍ في هذه القضية.

وفي تصريحاته تلفزيونية عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، قال الفراج: «بحسب معلوماتنا.. قضية احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة حمدي النقاز ستحسم قبل بداية مباريات الجولة الـ 12. ويجب أن يحسم القرار قبل مباراة الأهلي أمام أبها مساء الأحد المقبل».

وأضاف: «لجنة الانضباط وضعت أسوارًا كبيرة على القرار الذي ستتخذه بشأن احتجاج الهلال. والذي استطعنا الوصول له أن الهلال قدم ورقة تنازل اللاعب حمدي النقاز عن مستحقاته المالية لدى نادي الترجي التونسي. من أجل الانتقال لصفوف الزمالك المصري، وبالتالي هذه الورقة قد تحتاج لتوضيحات».

وأردف الفراج: «لا غبار على الانتقال حتى الآن فهو قانوني. البعض يتهم لجنة الاحتراف بأنها السبب، ولكنها ليست سببًا فهي تتعامل مع الأوراق التي تصلها. وبناءً عليه يتم تسجيل اللاعب أو رفضه».

واختتم: «قد يتم إيقاف حمدي النقاز سنة كاملة ومعاقبة الأهلي وحصد الهلال للنقاط الثلاث من مباراته أمام الأهلي. إذا اقتنعت لجنة الانضباط بالمبررات، والملف الذي قدمه الهلال، وقد يرفض الاحتجاج ويتم تأكيد قانونية مشاركة النقاز».

وكانت إدارة نادي الهلال قد أشارت في احتجاجها ضد التونسي حمدي النقاز، إلى أن اللاعب لا تتوفر فيه الشروط “الفيفا” لتسجيله خارج فترة التسجيل الرسمية. حيث تعاقد مع نادي الزمالك المصري، بعد فسخ عقده مع نادي الترجي التونسي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218