image

القحطاني
نشر الكابتن ياسر القحطاني، قائد فريق الهلال، مساء اليوم الجمعة (الثالث عشر من نيسان/أبريل 2018) مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغرة، تويتر، ظهر فيه وهو في غرفة تبديل الملابس، حيث قام بخلع حذائه الرياضي وشارة القيادة، قبل أن يخلع قميص النادي ووضعهم في غرفة تبديل الملابس، ثم ارتدى وشاحًا يحمل شعار الفريق العاصمي.

واكتفى لاعب الهلال بوضع علامة القلب تعليقًا على الفيديو، في إشارة إلى اعتزاله اللعب نهائيًا بنهاية الموسم الرياضي الجاري، وتتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وعودته لدعم الأزرق من المدرجات بين عاشقي الكيان.

وفي الشأن ذاته، قال وكيل الهيئة العامة للرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، رجاء الله السلمي، إن معالي رئيس الهيئة أبلغه أنه في حال صحت أخبار اعتزال ياسر القحطاني، فسيتكفل بحفل اعتزال مع فريق عالمي.

وعلى الصعيد ذاته، نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التدوينات المُصغرة، تويتر تغريدة، ودّع من خلالها اللاعب.

ومن جهته، أكد نجم المنتخب السعودي وفريق فياريال الإسباني، الكابتن سالم الدوسري، أنه استفاد كثيرًا من قائد الهلال الكابتن ياسر القحطاني الذي انتشر خبر اعتزاله خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال الدوسري في تصريحات إذاعية عن النادي الأزرق: «رغم البعد إلا أن قلبي معلق بنادي الهلال ولم أخف على الهلال من تدني المستوى؛ لأن الجماهير وقفت مع الفريق رغم كل الظروف».

وتابع لاعب الزعيم المُعار إلى فياريال: «أحمّل لاعبي الهلال كامل المسؤولية، فلا يحمل شعار هذا النادي إلا من يستحقه».

وأكمل الدوسري تصريحاته: «أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على فرصة الاحتراف، وأطمئن الجماهير وأنصحهم بعدم الاستعجال بعد سماع أي قرار، فمصلحة الوطن قبل كل شيء».



●●