ياسر المسحل: بداية الأخضر جيدة وتنتظرنا مباريات قوية

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ياسر المسحل - الأخضر

أعرب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالانتصارات التي حققها المنتخب السعودي. في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية، قال ياسر المسحل: «المنتخب السعودي حقق المطلوب حتى الآن. خضنا مباراة صعبة أمام عمان، والمباراة خرجت بشكل راقي من الطرفين، وأشكر الاتحاد العماني على الحفاوة الكبيرة».

وأضاف المسحل: «البداية جيدة بتحقيق العلامة الكاملة، يجب الاستمرار ومواصلة العمل. ومع احترامي وتقديري لفيتنام وعمان، لكنهما لم يصلا إلى نهائيات كأس العالم، ولا يمتلكان الخبرة الكافية في التصفيات».

وأردف رئيس الاتحاد السعودي أن المنتخب في انتظاره مباريات قوية أمام منتخبات لها خبرة في التصفيات. إلا أنه شدد في الوقت ذاته على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق المطلوب.

وبالحديث عن الإصابات التي طالت بعض اللاعبين خلال المباريات، أشار المسحل إلى أن عبد الإله المالكي تعرض لكدمة فقط، ولا يحتاج لعلاج. فيما سيعود عبد الله عطيف إلى الملاعب من جديد بعد 6 أسابيع.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي بقيادة المدرب هيرفي رينارد، قد تمكن من تحقيق الانتصار في أول جولتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وأمام عمان بهدف نظيف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208