ياسر المسحل يطمئن الجماهير بشأن إصابة سلمان الفرج

  • تاريخ المقال 18 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إصابة سلمان الفرج

حرّص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على طمأنة الجماهير السعودية. بشأن الإصابة التي تعرّض لها قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج، في مباراة الأخضر الأخيرة أمام فيتنام.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي أمام نظيره الفيتنامي (1-0)، إصابة سلمان الفرج بجروح غائرة في رقبته. وذلك بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي فيتنام.

في هذا الصدد، قال المسحل في في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”: «الفرج تعرض لجرح غائر في الرقبة. لا أحب التعليق على التحكيم، لكننا استغربنا من تعامل الحكم السوري حنا خطاب مع الحالة».

ويستعد سلمان الفرج إلى قيادة صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا. عندما يستضيف الزعيم فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي. يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وأضاف المسحل: «الإصابة بسيطة واللاعب بخير، ولن تعيقه عن المشاركة في قادم المباريات».

وفي سياق آخر، قال رئيس اتحاد الكرة: «خضنا مباراتين صعبتين أمام أستراليا وفيتنام. لاعبو الأخضر أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، وتتبقى 4 مباريات حاسمة ومفصلية. صحيح أننا اقتربنا من التأهل ولكن لم نحسم الأمر، كل مباراة قادمة تعتبر نهائية لنا».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل حاليًا صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 16 نقطة. مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن الوصيف منتخب اليابان.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218