يانيك فيريرا: التعادل أمام الأهلي مُرضٍ إلى حد كبير بالنسبة لنا

  • تاريخ المقال 18 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفتح - الأهلي - يانيك فيريرا

أعرب البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن رضاه الكبير بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة أمام الأهلي. مؤكدًا أن فريقه قدم مستويات كبيرة وتمكن من التحكم في مجريات المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفتح بنظيره الأهلي يوم أمس الجمعة، قد انتهت بننتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب يانيك فيريرا في تصريحات صحفية: «سعيد بالحصول على نقطة من أرض الأهلي. خصوصًا أنه فريق كبير ومحترم وكان مستحوذ أكثر».

وأضاف فيريرا: «فرضنا شخصيتنا في المباراة وأظهرنا مستوى مميزًا، وكنا الأقرب للفوز لولا عدم التوفيق. لا يوجد سر لكنه العمل الجاد المستمر، ونحن عاقدون العزم على مواصلته لتحقيق أفضل النتائج».

وفي السياق، أبدى محترف الفتح الدولي البيروفي كرستيان كويفا، سعادة بالنقطة التي حصدها النموذجي أمام الأهلي. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة، ونجح في الخروج بنقطة أمام منافس قوي.

وتابع كويفا: «يجب مواصلة التحسن والمحافظة على المستويات المميزة التي نقدمها مع الفتح. حتى نتقدم في جدول الترتيب».

الجدير بالذكر أن فريق الفتح يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 8 نقاط. حصدها الفريق بعد الانتصار أمام الشباب والباطن، والتعادل أمام الأهلي والفيحاء، إلى جانب خسارة وحيدة أمام الرائد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410