image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع الهبوط.. مدرب الفتح يتوعد نادي الاتحاد

فيريرا 5 - صراع الهبوط.. مدرب الفتح يتوعد نادي الاتحاد

أعرب البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريق الفتح أمام الحزم، مؤكدًا أنه يسعى إلى قيادة النموذجي للبقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الفتح بنظيره الحزم، يوم أمس الاثنين، على ملعب نادي الحزم، قد انتهت بفوز النموذجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة قال المدرب في تصريحات صحفية: «خضنا مباراة صعبة أمام منافسنا، اليوم بالنسبة لنا كان نهائي، فالفوز يجعلنا في مكان أفضل بجدول الترتيب العام، ونجحنا في تحقيقه».

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: النموذجي يهزم الحزم بأربعة أهداف

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: الاتحاد يسحق الفيحاء بـ4 أهداف

وأضاف المدرب: «أمامنا مباراة نهائية قادمة أيضًا ضد نادي الاتحاد، ونسعى للأفضل، وعلينا تحسين بعض الأمور لكي نحصد الثلاث نقاط ونواصل انتصاراتنا».

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق الفتح مواجهة غاية في القوة أمام نادي الاتحاد يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وستلعب هذه المباراة دورًا كبيرًا في صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل العميد المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يأتي الفتح في المركز الـ12 برصيد 29 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي الفيحاء صاحب المركز الـ13، (طالع كامل الترتيب).



●●