image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

تعرّف على أبرز تصريحات سييرا قبل مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني

خوسيه-لويس-سييرا-مدرب-الاتحاد- تصريحات سييرا - تصريحات مدرب الاتحاد

أعرب مدرب نادي الاتحاد خوسيه لويس سييرا عن اقتناعه بقائمة لاعبي الفريق المشاركة في الدوري ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن الخيارات كانت صعبةً للغاية.

ويواجه الفريق الاتحادي نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم غدٍ الإثنين في تمام الساعة الـ7:00 م بتوقيت المملكة، على ملعب نادي الوصل، وستُقام مباراة الإياب يوم الإثنين الموافق 12 من شهر أغسطس على ملعب حمد الكبير في الدوحة بقطر، للتعرف على أماكن بيع وأسعار تذاكر اللقاء اضغط هنا.

وقال سييرا في تصريحاتٍ صحفية:

“الاختيارات صعبة لأن الفريق يمتلك لاعبين أجانب مميزين، لكن هؤلاء الذين قمت باختيارهم يعتبروا هم من يحتاجهم الفريق حاليًا، وأنا متحمس جدًا لبداية الموسم الجديد ومعسكرنا كان ناجحًا وخضنا مباريات ودية خلال هذا المعسكر والفريق قدم مستوى ممتاز وأتمنى انعكاسه إيجابيًا على الفريق”.

وأردف قائلًا:

“أنا سعيد بخوض المباريات الستة في شهر واحد كونه سيجعل هناك تجانس بين اللاعبين بشكلٍ أسرع، وأستطيع إشراك عدد كبير منهم لتقييم مستواهم”.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن قائمته النهائية المشاركة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 في وقتٍ سابق، وجاء اسم هارون كمارا على رأس القائمة (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●