عبد الله المعيوف يحتفل بالانتصار الكبير للهلال أمام الاستقلال

  • تاريخ المقال 14 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الهلال - عبد الله المعيوف

أعرب عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الزعيم، أمام فريق استقلال طهران الإيراني. مؤكدًا أن الفريق خاض المباراة في أجواء صعبة، إلا أنه تمكن من حصد الانتصار.

وكان فريق الهلال قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق استقلال طهران الإيراني، بهدفين دون رد. ليحصد الزعيم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المعيوف: «نبارك لجماهير الهلال الفوز الليلة والتأهل لدور الثمانية. كانت مباراة مرهقة لصعوبة الجو والرطوبة العالية، لكن الانتصار هو الأهم».

وأضاف: “استطعنا استغلال الفرص التي سنحت لنا، وحققنا انتصارا مهما والفضل لله ثم للمجموعة ككل بقيادة المدرب واللاعبين. كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدفين لكن الحمد لله على التأهل».

وبسؤاله عن سر تألقه الكبير في المباراة، أجاب: «لا يوجد سر لظهوري بهذا المستوى. ودائمًا أحاول أن أكون في أفضل حالاتي، وربحت التحدي الذي كان بيني والمدرب جارديم الليلة».

واختتم المعيوف حديثه، قائلًا: «يجب أن نرد الجميل لجماهير الهلال التي تقف معنا وتدعمنا باستمرار. ثقة الجهاز الفني باللاعبين كبيرة وهي سبب الفوز والتأهل اليوم. نعد جماهيرنا بالأفضل وبأننا سنكون عند حسن ظنهم فيما هو قادم».

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد منح الحارس المخضرم عبد الله المعيوف جائزة رجل مباراة الهلال والاستقلال الإيراني. بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في المباراة، والتي حافظت على نظافة الشباك الهلالية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127