النصر يزف أخبارًا سارة للجماهير قبل مواجهة العين الإماراتي

  • تاريخ المقال 08 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
هاشم سرور - النصر

أعلن نادي النصر، نبأً ساراً بشأن جاهزية نجم الفريق للمشاركة في المباراة المرتقبة ضد الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا. وتسبب الخبر في إسعاد وطمأنة الجماهير بشأن المبارة المقبلة.

طوال الفترة الماضية لم تتأكد إمكانية مشاركة اللاعب المغربي، عبدالرازق حمدالله. مما أثار شكوك الجميع، وذلك بعد غيابه عن مباراة أبها الماضية في الدوري السعودي بسبب شكواه من الإصابة.

وصرح الإعلامي علي العنزي، المتحدث الأقرب من البيت النصراوي. أن حمدالله سوف يتواجد في التشكيل الأساسي لودية أبها اليوم الجمعة، وبالتالي تأكدت جاهزيته لمباراة الوحدة في البطولة الآسيوية.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر الجاري، على ملعب مرسول بارك.

وتعد هذه المباراة الأولى للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وسبق أن قررت إدارة نادي النصر، إقالة  المدرب مانو مينيز، بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد (3-1) في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 جولات حيث فاز الفريق في 4 مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات