image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عساف القرني يرحب بانضمام مارسيلو جروهي لمعسكر الاتحاد

جروهي 5 - عساف القرني يرحب بانضمام مارسيلو جروهي لمعسكر الاتحاد

رحب النجم الدولي عساف القرني -حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- بعودة زميله البرازيلي مارسيلو جروهي للمشاركة في التدريبات الاتحادية، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وانضم الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي للتدريبات الاتحادية التي خاضها العميد، يوم أمس السبت، ضمن معسكر الفريق المقام حاليًا في منطقة عسير، استعدادًا لعودة المنافسات الرياضية في شهر أغسطس المقبل.

ووصل جروهي إلى المملكة، يوم الجمعة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة بالفيروس المستجد، وانضم لمعسكر النمور بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة، للتأكد من سلامته.

هل يلجأ الاتحاد إلى بيع رومارينيو وجروهي للنجاة من الهبوط؟!

الاتحاد يكشف حقيقة التعاقد مع المصري حسام عاشور

الاتحاد السعودي لكرة القدم يحدد موعد انتهاء عقود اللاعبين

من جهته، نشر عساف القرني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” يظهر من خلاله وهو يرحب بعودة الحارس البرازيلي، كما يطمئن على صحته.

من جهته، واصل الفريق الاتحادي تدريباته الجماعية، بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، على فترتين صباحية ومسائية، حيث تتركز الفترة الصباحية على التدريبات اللياقية، فيما يتم التركيز على الجوانب الفنية في الفترة المسائية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أقر عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من شهر أغسطس المقبل، حيث سيتم استئناف المسابقة اعتبارًا من الجولة الـ23.



●●