image
أخبار كرة القدم السعودية

أهلي جدة يستعد لإغلاق الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل

الإله مؤمنة 3 - أهلي جدة يستعد لإغلاق الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية من الوصول إلى نهايتها، وتحاول أندية الدوري السعودي لمّ أوراقها وتجهيز صفوفها بشكل نهائي، خاصةً الأندية الجماهيرية مثل أهلي جدة والهلال والنصر والاتحاد.

وأكّد الإعلامي الرياضي عماد السالمي وجود تطورات جديدة لدى نادي أهلي جدة قبل إغلاق فترة الميركاتو الصيفي، حيثُ ذكر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة يحاول عقد صفقات جديدة قبيل النهاية.

وأوضح السالمي أنّ الراقي استطاع إتمام صفقة جديدة، وسيعلن عنها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، كما أنّ الفريق تمكن من حسم صفقة أخرى ولكن وُضعت في قائمة الانتظار بشكل مؤقت لحين ترتيب أوراقه.

ويُشار إلى أنّ الفريق الجداوي قد حسم هذا الموسم صفقات جديدة على رأسها المغربي إدريس فتوحي، والصربي ليوبومير فيجسا والروماني أليكساندر ميتريتا وطلال عبسي.

وتحدّثت التقارير في وقت سابق عن اقتراب صانع الألعاب الألماني ماركو مارين من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولكن يبقى مصيره بيد المدرب فلادان ميلوفيتش الذي لم يحسم قراره بعد.

وفي سياق آخر نجح أهلي جدة في حصد أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن تغلب على نادي الباطن بهدف مقابل لا شيء، على ملعب نادي الباطن.

مروان دا كوستا يعود إلى الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي (طالع التفاصيل).

فلادان ميلويفيتش يقطع وعدًا خاصًا لجماهير أهلي جدة (طالع التفاصيل).



●●