image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين

بعد مباراة الشباب.. لجنة الانضباط تُغرم قائد الفتح 10 آلاف ريال

الفهيد 1 - بعد مباراة الشباب.. لجنة الانضباط تُغرم قائد الفتح 10 آلاف ريال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بتغريم قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محمد الفهيد 10 آلاف ريال، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب مباراة فريقه أمام الشباب.

وأوضحت لجنة الانضباط أن هذه العقوبة جاءت بعدما حملت تصريحات محمد الفهيد إساءة لحكم مباراة الفتح أمام الشباب فيصل البلوي. مشيرةً إلى أن هذا القرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة (139) من اللائحة.

وكان فريق الفتح قد استضاف نظيره الشباب يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة وقتها بفوز الليوث (3-1).

وعقب المباراة أعرب قائد نادي الفتح محمد الفهيد عن استيائه الشديد من المستوى التحكيمي. حيث أكد أن أخطاء حكم المباراة فيصل البلوي أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة.

وجاءت تصريحات قائد الفتح على النحو التالي: «المباراة أمام الشباب كانت أكبر من الحكم، وهناك تدخلات عديدة أثرت على نتيجة المباراة. وأخطاء الفتح تحتسب، بينما أخطاء الشباب كان يتم التغاضي عنها».

وأضاف محمد الفهيد: «أخطاء التحكيم في كرة القدم واردة، ولكن ليس بهذه الطريقة. الفريق يعاني من أخطاء التحكيم منذ العام الماضي، ولا نريد سوى حقنا فقط. أخطاء اللاعبين نتحمل مسؤوليتها، في المقابل من يتحمل أخطاء الحكم».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لجنة التقييم الأولمبي تشيد بـ”ملف الرياض 2030″.. والحلم يقترب

فيتوريا ينافس فلادان على لقب أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا



●●