image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين

المسابقات - لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل مواعيد مباريات الدور الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعات تنسيقية خلال الفترة الماضية مع بعض أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثلي أندية الهلال والنصر المشاركين في بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي إضافة إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

هذا فضلًا عن ممثلي أندية الأهلي والوحدة المتواجدين أيضًا في نفس البطولة الآسيوية. إلى جانب ممثل من نادي الاتحاد الذي سيلعب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وجاءت هذه الاجتماعات مع جميع الممثلين من أجل تنسيق مواعيد المباريات ببطولة الدوري. وارتباطها بمشاركتهم الأخرى في المسابقات المحلية والعربية والقارية.

هذا وقررت لجنة المسابقات تحديد يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير الجاري موعدًا لانطلاق مباريات الدور الثاني من البطولة -بداية من الجولة 16- وستنتهي المسابقة يوم الأحد الموافق 30 من شهر مايو 2021.

ونستهل الدور الثاني بثلاث مباريات هامة. حيثُ يستضيف الفيصلي ذئب القصيم فريق التعاون. ويستضيف أبها ضيفًا ثقيلًا وهو فريق الشباب بينما يحل الاتحاد ضيفًا على نادي الاتفاق.

لمعرفة جدول ومواعيد فرقك المفضل اضغط هنا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار الدوري السعودي:

ناديان قطريان يتنافسان على خطف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر (طالع التفاصيل).

أول تعليق من الأهلي ضد قرار إيقاف محمد العويس (طالع التفاصيل).



●●