image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا الهلال وصيفًا للدوري السعودي رغم الفوز على الشباب

الهلال

انتهت أحداث المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنظيره في الشباب، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض بفوز الأول (3-2)، وذلك في آخر جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت أحداث الشوط الأول باندفاع هجومي كبير من قبل لاعبي الهلال، حيث بدت عليهم الرغبة واضحة من أجل تسجيل هدف مبكر وذلك لتسهيل المباراة على الزعيم.

بعد مرور 7 دقائق فقط من عمر المباراة، نجح لاعبو الزعيم في هز شباك الشباب عن طريق المهاجم الفرنسي المميز بافيتيمبي جوميز، بعد مقصية رائعة سكنت شباك الليوث.

استمرت أحداث الشوط الأول وسط محاولات هجومية من كلا الفريقين، إلا أن جميع المحاولات لم تكلل بالنجاح، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدف نظيف.

على غرار الشوط الأول بدأ لاعبو الزعيم بحماس كبير، بهدف إحراز ثاني الأهداف من أجل قتل المباراة، وهذا ما تحقق بعد مرور 7 دقائق أيضًا من زمن الشوط الثاني، بأقدام الإيطالي سيبستيان جيوفينكو.

بعد الهدفين استفاق لاعبو الشباب وكثفوا من محاولاتهم على مرمى الهلال، وتمكن سيبا من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إثارة كبيرة حيث نجح عبد المجيد الصليهم في تعديل الكفة لصالح الشباب عند الدقيقة 90 من زمن اللقاء، لتسيطر الحسرة على جماهير الزعيم.

من جهتهم لم ييأس لاعبو الأزرق من حصد نقاط المباراة الثلاث، وتمكن الزعيم من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 95 انبرى لها جوميز مسجلًا ثالث الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز الهلال (3-2).

الجدير بالذكر أن بهذه النتيجة أنهى الهلال موسمه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محتلًا المركز الثاني برصيد 69 نقطة، خلف نادي النصر المتصدر صاحب الـ70 نقطة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●