image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

4 مباريات ودية تجهز فريق التعاون لمنافسات الموسم الجديد

التعاون 1 - 4 مباريات ودية تجهز فريق التعاون لمنافسات الموسم الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقيادة المدرب البريطاني نيستور إل مايسترو تدريباته اليومية. خلال المعسكر الخارجي المقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وحرّص المدرب نيستور إل مايسترو في الحصة التدريبية الصباحية على تحسين الجانب اللياقي لدى اللاعبين. حيث عمد إلى تطبيق عددٍ من التدريبات اللياقية في الصالة الرياضية، فيما تركزت الحصة التدريبة المسائية على الجانب التكتيكي.

وفي السياق ذاته، أوضح الحساب الرسمي لنادي التعاون في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن الفريق سيخوض أربعة مباريات ودية خلال معسكره الحالي في هولندا، استعدادًا للموسم الجديد.

وذكر الحساب أن السكري سيواجه فريق أمرسفورت الهولندي يوم 17 يوليو الجاري. قبل أن يلتقي بفريق باناثينايكوس اليوناني يوم 22 من الشهر ذاته، على أن تكون المباراتين الثالثة والرابعة يومي 26 و29 من شهر يوليو، لكن لم يتحدد حتى الآن الفريقان المنافسان.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد ظهر في الموسم المنصرم بمستويات جيدة تحت قيادة المدرب نيستور إل مايسترو. حيث أنهى الفريق منافسات الدوري السعودي في المركز الرابع، كما بلغ الفريق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إلا أنه خسر أمام الفيصلي (3-2).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رسالة هامة إلى إدارة النصر بعدم التعاقد مع صفقات جديدة!

تاوامبا يطلق تصريحًا غريبًا حول انتقاله إلى الاتحاد: ضغطة زر خاطئة!



●●