image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صدمة كبيرة في صفوف الاتفاق بشأن التونسي نعيم السليتي

السليتي 1 - صدمة كبيرة في صفوف الاتفاق بشأن التونسي نعيم السليتي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صدمة كبيرة خلال الساعات الأخيرة، بشأن اللاعب التونسي نعيم السليتي. وذلك بعد وصول اللاعب إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة تاتسمندورف النمساوية.

وقبل ساعات قليلة وصل النجم التونسي نعيم السليتي إلى مقر إقامة البعثة الاتفاقية في النمسا. ليعقد اجتماعًا عاجلًا مع الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد العطوي، والذي أكد من خلاله تعرّضه لإصابة قوية خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب التونسي.

وذكرت مصادر مقربة من الفريق الاتفاقي، أن نعيم السليتي قد حمل معه تقريرًا طبيًّا من الجهاز الطبي في المنتخب التونسي. يوضح طبيعة الإصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب لنحو شهرين كاملين.

من جهته، قرر الجهاز الطبي بنادي الاتفاق أن يخضع السليتي صباح اليوم الجمعة لفحص طبي شامل، لدى أحد المراكز الطبية في النمسا. من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة وتحديد مدة غيابه بشكل دقيق.

الجدير بالذكر أن التونسي نعيم السليتي يعد واحدًا من أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها المدرب خالد العطوي. حيث شارك في الموسم المنصرم من الدوري السعودي في 28 مباراة من أصل 30 خاضها الفريق وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 8 آخرين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

4 مباريات ودية تجهز فريق التعاون لمنافسات الموسم الجديد

الأهلي على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع لاعب برشلونة السابق



●●