image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

صدمة كبيرة في صفوف النصر بشأن إصابة عبد الفتاح عسيري

الفتاح عسيري 3 - صدمة كبيرة في صفوف النصر بشأن إصابة عبد الفتاح عسيري

كشف نادي النصر خلال الساعات الأخيرة طبيعة الإصابة التي تعرّض لها عبد الفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. خلال المباراة الأخيرة التي جمعت العالمي بنظيره الوحدات الأردني يوم الاثنين الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يؤكد فيها. أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الفتاح عسيري أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا.. سيناريوهات مزعجة وأخرى رائعة تنتظر أندية الهلال والنصر والأهلي بآسيا

وأوضح الحساب أن عبد الفتاح عسيري سيخضع على إثر هذه الإصابة لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 4 أشهر.

وجائت تغريدة النصر على النحو الآتي: «أثبتت الآشعة التي أجريت لنجم النصر الكابتن عبد الفتاح عسيري. وجود تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية يحتاج معه للعلاج والتأهيل لمدة أربعة أسابيع. جاءت الفحوصات الطبية بإشراف شريك النادي الطبي فزيوتريو، أمنياتنا له بالشفاء العاجل».

اقرأ أيضًا.. تشافي وكازورلا يتوعدان النصر السعودي: سنتأهل أول المجموعة

ويستعد العالمي لمواجهة فريق السد القطري مساء اليوم الخميس، في مباراة غاية في القوة. وذلك في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

ويدخل فريق النصر هذه المواجهة وعينه على الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الـ 16. حيث يحتل الفريق وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بـ 8 نقاط، بفارق نقطتين عن السد المتصدر وفي المركز الثالث يأتي فولاد الإيراني بـ 5 نقاط. فيما يتذيل الوحدات الأردني ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.



●●