image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بالفيديو.. اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر حمد الله والغنام

الله الغنام 1 - بالفيديو.. اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر حمد الله والغنام

أثار ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبد الرزاق حمد الله وسلطان الغنام حالة جدل كبيرة في الأوساط الرياضية خلال الساعات الماضية. وذلك بعد التصرف الذي بدر منهما في مباراة العالمي الأخيرة أمام الرائد.

وكان فريق النصر قد استضاف يوم أمس الأربعاء نادي الرائد، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بفوز العالمي بهدفين دون رد.

وخلال هذه المواجهة، رصدت عدسات الكاميرات اشتباك بالأيدي بين ثنائي الفريق النصراوي عبد الرزاق حمد الله وسلطان الغنام، عند الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة. مما أثار استياء جماهير العالمي، خاصة وأن الفريق يمر بحالة من التخبط.

في هذا الصدد، نشر الحساب الرسمي للقنوات الرياضية السعودية عبر “تويتر”، مقطع فيديو لهذه اللقطة، والتي جاءت على النحو التالي:

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقدم مستويات مخيبة لطموحات جماهيره منذ انطلاقة منافسات الموسم الجاري. حيث خسر العالمي أمام غريمه الهلال في نهائي كأس الملك لموسم 2019 – 2020.

وفي منافسات الدوري السعودي للمحترفين لم يقدم الفريق النصراوي المستويات المطلوبة. حيث يقبع حاليًا في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط، بعد الخسارة في 6 مواجهات، والتعادل في واحدة والانتصار في أخرى.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد

هاسي مدرب الرائد يهاجم حكام مبارياته: متى ستحتسب لنا ركلة جزاء؟



●●