image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

فضيحة كبيرة تهدد مستقبل محترف النصر فينسنت أبو بكر

أبو بكر 4 - فضيحة كبيرة تهدد مستقبل محترف النصر فينسنت أبو بكر

انتشرت خلال الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية، التي تؤكد تورط مهاجم نادي النصر الكاميروني فينسنت أبو بكر. في فضيحة كبيرة مع ناديه السابق بشكتاش التركي، بسبب التلاعب بنتائج المباريات.

وأوضحت صحيفة “camfoot” التركية في تقرير نشرته يوم أمس الاثنين، أن الكاميروني فينسنت أبوبكر. قد تورط في فضيحة كبيرة مع مواطنه كلود بيلونج، لاعب نادي هاتاي سبور، حيث تلاعب الثنائي بنتيجة مباراة الفريقين في الدوري التركي.

اقرأ أيضًا.. النصر يستهدف جمع 32 مليون ريال من عقود اللاعبين

وأشارت التقارير إلى أن فينسنت أبو بكر قد وعد مواطنه كلود بيلونج بتسهيل انضمامه إلى منتخب الكاميرون. وذلك بشرط أن يسمح بيلونج لفينسنت بالتسجيل خلال مباراة بشكتاش أمام هاتاي سبور، والتي انتهت بفوز بشكتاش بنتيجة 7 أهداف دون مقابل.

وساهمت نتيجة هذه المباراة في تتويج فريق بشكتاش بلقب الموسم المنصرم من الدوري التركي. وذلك بفارق الأهداف عن منافسه نادي جالطة سراي، بعدما تعادل الفريقان بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا.. لاعب النصر السابق محدثًا بغلف: توقف عن منح الهدايا وادعم النصر

في هذا الصدد، أكد نهاد تازيرسلان رئيس نادي هاتاي سبور أن لاعب الفريق كلود بيلونج قد تورط في قضية التلاعب بالنتائج. حيث سمح لمواطنه فينسنت أبو بكر بالتسجيل في المباراة أمام بشكتاش.

وأضاف تازيرسلان في حديث له بعد هذه الواقعة، قائلًا: «لا أريد أن يبقى لاعبًا مثل هذا في فريقي. لقد قلت بالفعل للمدير الرياضي والمدرب “دعونا نطرد هذا اللاعب”».



●●