image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محترف الهلال يوجه رسالة للاعبين من أجل العودة لدرب الانتصارات

هيون سو 1 - محترف الهلال يوجه رسالة للاعبين من أجل العودة لدرب الانتصارات

حرّص الكوري الجنوبي جانج هيون سو محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على دعم اللاعبين بعد النتائج المخيبة التي عصفت بالفريق الهلالي خلال الفترة الأخيرة.

ونشر هيون سو عبر حسابه الشخصي في موثع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صورة له بقميص الهلال، معلقًا عليها قائلًا: «يجب علينا أن نؤمن بقدراتنا، وأن نساعد بعضنا البعض، وبالتأكيد سيصبح فريقنا أقوى».

اقرأ أيضًا.. المريسل يواصل السخرية من الهلال بسبب الرباعية المفقودة

وشهدت الفترة الأخيرة هبوطًا شديدًا في مستوى فريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط، من أصل 10 خاضها في مختلف المسابقات.

وجاءت المباريات الـ 10 الأخيرة لفريق الهلال، بواقع 8 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وخلال هذه المواجهات انتصر الزعيم في مباراتين فقط، وتعادل في خمسة وخسر مباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا.. الهلال يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن إصابة القائد سلمان الفرج

وفي نفس الفترة، ودع الهلال منافسات الموسم الجديد من كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام الفتح (2-0). كما خسر الهلال منذ أيام قليلة لقب كأس السوبر لصالح غريمه النصر، بعد الخسارة بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

الجدير بالذكر أن الزعيم يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة. بفارق نقطتين فقط عن نادي الشباب متصدر الترتيب، ووتتبقى له مباراة مؤجلة أمام نادي العين، (طالع كامل الترتيب).



●●