image

الحائلي - خطوة جديدة من الاتحاد نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، خلال الفترة الحالية العمل من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجحت الإدارة الاتحادية برئاسة الحائلي، في إنهاء خطوة جديدة تجاه الحصول على شهادة الكفاءة المالية. حيث أنهت الملف المتعلق بمستحقات نادي أحد، بخصوص انتقال مهند الشنقيطي لصفوف العميد.

اقرأ أيضًا.. السماري: لا طعم للكرة في جدة والرياض إلا بـ “الأهلي والنصر”

وذكرت مصادر مقربة من نادي الاتحاد، أن إدارة الحائلي سددت مبلغ 900 ألف ريال لنادي أحد. لتنهي بذلك مستحقات النادي المتأخرة في صفقة مهند الشنقيطي.

وكان الشنقيطي قد انتقل إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، بعقد يمتد لموسمين. وفي شهر مايو الماضي أعلنت الإدارة تجديد عقد اللاعب مع كتيبة النمور حتى 2024.

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يوجّه رسالة خاصة إلى عميد لاعبي العالم بدر المطوع

الجدير بالذكر أن لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، قد ألزمت الأندية الرياضية بتسديد كافة المبالغ المالية المستحقة حتى 30 أبريل الماضي. من أجل السماح لهم بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحتى هذه اللحظة لم تنجح إدارة العميد في استخراج شهادة الكفاءة المالية. إلا أنها تسعى جاهدة من أجل استخراجها قبل الموعد النهائي المحدد، يوم 21 من شهر أغسطس المقبل.



●●