image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب القادسية: لا يوجد لاعب أجنبي أفضل من عبد المجيد الصليهم

المجيد الصليهم 1 - مدرب القادسية: لا يوجد لاعب أجنبي أفضل من عبد المجيد الصليهم

علق يوسف المناعي المدير الفني لفريق القادسية على الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام نادي النصر. مؤكدًا أن العالمي استحق هذا الانتصار بعد الأداء المميز الذي قدمه طوال أحداث المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره القادسية يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المناعي: «نبارك لفريق النصر الذي فاز علينا عن جدارة واستحقاق. كنا سيئين ولم نكن في يومنا وغاب عنا التركيز».

وأضاف المدرب: «أضعنا فرصتين سهلتين في الشوط الأول ولم نستغلها بالتسجيل في شباك النصر. وفي الشوط الثاني استغل النصر ضربتين ثابتتين وسجلهما بسبب قلة التركيز لدى لاعبينا».

وأردف: «لاعبو النصر كانوا على مستوى عالٍ وأفضل من اللاعبين الأجانب، ولم أشاهد لاعب أجنبي أفضل من عبد المجيد الصليهم. فهو يمتلك إمكانيات كبيرة وعلى مستوى عالٍ».

وواصل المدرب: «لم نكن في كامل تركيزنا اليوم، وما حدث للنصر من إصابات بفيروس كورونا أثر على لاعبي فريقي. وتركيز لاعب كرة القدم من قبل المباراة بأيام وليس في الملعب فقط».

واختتم يوسف المناعي حديثه، قائلًا: «الفرق الكبيرة على غرار الهلال والنصر والأهلي وغيرهم يملكون لاعبين سعوديين بنفس مستوى اللاعب الأجنبي، والرغبة الموجودة لدى لاعبي النصر كانت أكثر من لاعبي فريقي».

الجدير بالذكر أن فريق القادسية بهذه الخسارة تجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي. فيما حصد العالمي أول 3 نقاط له في المسابقة ليرتقي إلى المركز الـ 13.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

مدرب النصر يؤكد الصعوبات ويهدي الانتصار إلى المصابين

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا



●●