image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد الفتاح آدم: اللعب بدون ضغط الجماهير يعطي راحة نفسية

الفتاح آدم 1 - عبد الفتاح آدم: اللعب بدون ضغط الجماهير يعطي راحة نفسية

أعرب عبد الفتاح آدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه رائد التحدي أمام الوحدة. مؤكدًا أن الهدف الذي سجله في هذه المواجهة سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

وكان فريق الرائد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنظيره الوحدة، يوم أمس الخميس. بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة دخول المهاجم عبد الفتاح آدم عند الدقيقة الـ 83، وحينها كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي (2-2). وعند الدقيقة الـ90+4 تمكن المهاجم الشاب من تسجيل هدف ثالث لصالح الرائد.

اقرأ أيضًا.. الوحدة يواصل السقوط وهذه المرة أمام الرائد في الجولة الرابعة

وعقب المباراة، قال عبد الفتاح آدم في تصريحات صحفية: «الحمد لله على الفوز الليلة. وأشكر إدارة الرائد على ثقتها بقدراتي، وظهرت ثقتهم في مباراة اليوم بعد نزولي كبديل. ونجحت في التسجيل، والأهم حصد الثلاث نقاط والقادم أفضل لرائد التحدي».

وأضاف: «هذا الهدف الهام سيلعب دورًا معنويًا كبيرًا معي خصوصًا بعدما سجلته بعد دقائق من نزولي. وبعد فترة من غيابي عن التسجيل في المباريات، وأتطلع للأفضل فيما هو قادم».

اقرأ أيضًا.. رئيس الرائد: يوجد قصور وظلم من الحكام السعوديين

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «اللعب بدون أي ضغوطات جماهيرية يعطي راحة نفسية أكثر. ويجعلك تقدم أفضل ما لديك في ظل إتاحة الفرصة لك، وثقة المدرب هاسي تعني الشيء الكبير لي وهذا الأهم، ووعدته بالتسجيل قبل نزولي وسجلت، وسعادتي اليوم لا توصف».

وكان فريق الرائد قد نجح في الحصول على خدمات المهاجم الشاب عبد الفتاح آدم في آخر ساعات الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي النصر، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.



●●