image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد الفتاح عسيري يحدد شروط تجديد عقده مع النادي الأهلي

الفتاح عسيري 5 - عبد الفتاح عسيري يحدد شروط تجديد عقده مع النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن آخر التطوات بشأن مصير اللاعب عبد الفتاح عسيري مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك مع اقترب دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده.

وأوضحت التقارير أن عبد الفتاح عسيري أخبر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله المؤمنة، بمطالبه المادية من أجل تجديد عقده مع الراقي، تاركًا الكرة في ملعب الإدارة الأهلاوية.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن عسيري قد منح الأولية للفريق الأهلاوي في حال قامت الإدارة بتلبية كافة طلباته المالية، بالإضافة إلى حصوله على المستحقات السابقة من عقده الأول قبل التوقيع على أي عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. عبد العزيز شرقي يثير الجدل حول تفاوض الهلال مع عبد الفتاح عسـيري

في هذا الصدد، تسعى الإدارة الأهلاوية بالاتفاق مع مدير الكرة الأمير منصور بن مشعل إلى توفير متطلبات اللاعب من أجل المحافظة بقاءه بين الصفوف الأهلاوية.

من جهته، أكد والد اللاعب توفيق عسيري، أن نجله لم يتلقَ أي عرضٍ من نادي النصر من أجل الحصول على خدماته، مشيرًا إلى أن عسيري لم يدخل الفترة الحرة بعد، لذا يحترم عقده مع الأهلي.

وفي تصريحات صحفية، قال توفيق عسيري: «ابني ملتزم بعدم الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ آخر إلا بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتفاوض مع أندية أخرى».

الجدير بالذكر أن العديد من التكهنات قد أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن استمرار اللاعب مع الراقي، حيث أكد الكثيرون أن عسيري بات على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى نادي الهلال.



●●