image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المتحدث السابق باسم النصر: لا يمكن أن يكون الشارع الرياضي كومبارسًا في مسرحية

عبدالله بن زنان - تقنية الفيديو - اتحاد كرة القدم

علق المتحدث السابق باسم نادي النصر عبد الله بن زنان على بيان اتحاد كرة القدم بشأن مسألة فصل تقنية الفيديو “var” خلال مباراة النصر والفتح، مشيرًا إلى أن ما يحدث حاليًا ما هو إلا مسرحية هزلية ويجب أن تنتهي.

وكتب ابن زنان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“الفصل الأول: المخرج هو المسؤول عن لقطات الفار والشاشات لا تعمل، الفصل الثاني: الأخطاء تغير النتائج وتشعلل الدوري والجماهير هي سبب عدم وجود كاميرات، الفصل الثالث: موسم مميز ويستاهل الكأس من شاله، مسرحية هزلية واضحة ولا يمكن أن يكون فيها الشارع الرياضي هو الكومبارس”.

وقد أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقتٍ سابقٍ بيانًا يوضح فيه حقيقة الأنباء التي انتشرت في الوسط الرياضي حول فصل تقنية الفيديو “VAR” في مباراة النصر والفتح بسبب رغبة أحد العاملين بالاستاد في شحن هاتفه الجوال (طالع التفاصيل).

وقد أكدت العديد من التقارير قيام أحد العاملين بفصل سلك أجهزة الفيديو لشحن هاتفه الجوال، الأمر الذي أثار موجة انتقادات عارمة في الشارع الرياضي (طالع التفاصيل).

وقد أشار رئيس لجنة الحكام الجديد الإسباني تريساكو في وقتٍ سابقٍ إلى أن تقنية الفيديو “VAR” معرضة للعطل، مؤكدًا نقل شركتها من نفس كاميرات النقل التلفزيوني، موضحًا أن الشركة القائمة على تقنية الفيديو لا تستخدم كاميراتٍ خاصة (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●