image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

عبد العزيز بغلف يلوم المدرب مينيز وحمد الله بعد الواقعة الأخيرة

الله مانو مينيز 1 - عبد العزيز بغلف يلوم المدرب مينيز وحمد الله بعد الواقعة الأخيرة

أعرب عبد العزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عن استيائه الكبير من المشادة التي حدثت بين المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد والله والمدرب مانو مينيز عقب مباراة العالمي أمام فولاد الإيراني.

وعند الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة، قام المدرب مانو مينيز بإخراج حمد الله وإشراك اللاعب الشاب محمد مران. لينفعل المهاجم المغربي معترضًا على استبداله، ليقابله المدرب بإشارة معناها أن يصمت وألا يتكلم.

اقرأ أيضًا.. الآسيوي يختار عبد الفتاح عسيري رجلًا لمباراة النصر أمام فولاد

في هذا الصدد، كتب عبد العزيز بغلف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «لقطة غير مقبوله سواء من حمد الله أو المدرب.. فن التعامل مع النجوم يجب أن يكون حاضرًا، ولنا في خيسوس عبره».

وفي السياق ذاته، وجه ناصر الفهد لاعب فريق النصر السابق رسالة خاصة إلى حمد الله يطالبه من خلالها بضرورة احترام الشعار، قائلًا: «كان النصر هو الأفضل طوال المباراة. لكن مشكلته المستمرة ضياع الفرص، وبالتالي تشكل ضغط على بقية لاعبي الفريق طوال المباراة».

اقرأ أيضًا.. مانو مينيز يكشف سبب استبدال حمد الله أمام فولاد الإيراني

وأضاف: «يجب على عبد الرزاق حمد الله احترام الشعار النصراوي، واحترام قرارات المدرب. خاصة أنه حتى الآن لم يعد إلى ربع مستواه».

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره فولاد الإيراني قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.



●●