image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد العزيز بغلف يُنعش خزائن النصر بدعمٍ مادي كبير

العزيز بغلف 1 - عبد العزيز بغلف يُنعش خزائن النصر بدعمٍ مادي كبير

أعرب عبد العزيز بن أحمد بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حساب نظيره العين. ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان العالمي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي العين، يوم أمس الجمعة. على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”. بثلاثة أهداف نظيفة، من توقيع بيتي مارتينيز وسامي النجعي وخالد الغنام.

اقرأ أيضًا.. النصر ينتفض ويضرب العين بثلاثية نظيفة في الجولة 12

من جهته، كتب عبد العزيز بغلف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ألف مبروك، والقادم أجمل وأفضل. عشرة آلاف ريال لكل نجم من نجومنا الأبطال».

وفي السياق ذاته، ثمن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت المبادرة الطيبة من عضو الشرف الذهبي عبد العزيز بغلف. مؤكدًا أن الفريق تلقى دعمًا ماديًا بقيمة 350 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا.. ألين هورفات يكشف استراتيجية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب

وكتب الحساب الرسمي لفريق النصر على “تويتر”: «استمرارًا لدعمه المتواصل لناديه النصر العضو الذهبي الأستاذ عبد العزيز بغلف يقدم دعمًا ماليًا للنادي مقداره ثلاثمائة وخمسون ألف ريال».

الجدير بالذكر أن فريق النصر نجح بالانتصار الذي حققه أمام العين في حصد الانتصار الثاني تواليًا لأول مرة هذا الموسم. ليرتقي بذلك إلى المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة.



●●