image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر يطلب عودة عبد الفتاح آدم وسرعة تجهيزه

1000 20c6931cc0 - مدرب النصر يطلب عودة عبد الفتاح آدم وسرعة تجهيزه

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. البرازيلي مانو مينيز يرغب في تجهيز اللاعب عبد الفتاح آدم.

وأوضحت التقارير أنّ خطوة استعادة المهاجم الشاب جاءت بعد أن أبلغته الإدارة الصفراء بعودته بعد طلب من المدير الفني مانو مينيز الذي سيحاول الاعتماد عليه مستقبلًا.

وذكرت التقارير أنّ مهاجم النصر يستعد للسفر إلى مدينة الدوحة من أجل مواصلة البرنامج التأهيلي واللياقي. استعدادًا للموسم الرياضي الجديد الذي سيبدأ في شهر أغسطس المقبل.

وأشارت إلى أنّ عبد الفتاح آدم قد اتفق مع إدارة مسلي آل معمر على دخول مركز “أسباير” لتأهيل اللاعبين في العاصمة القطرية الدوحة لمدة أسبوعين.

وتابعت التقارير موضحة أنّ التأهيل سوف يشتمل على اختبارات بدنية ولياقية وفنية. وذلك حتى يصل اللاعب إلى الجاهزية الكاملة قبل بدء المعسكر الإعدادي للنادي في أوروبا.

وجدير بالذكر أنّ اللاعب قد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة لنادي الرائد ثم عاد من جديد. ومع الفريق القصيمي شارك في أربع مباريات فقط بواقع 128 دقيقة سجل خلالها هدفًا وحيدًا قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي أنهت موسمه.

هل يشارك أحمد حجازي مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو؟ (طالع التفاصيل).

إدارة الأهلي توافق على منح محمد العويس إلى النصر بشرط وحيد (طالع التفاصيل).



●●