image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الغني: الأهلي فريق كبير يمر بظروف صعبة

حسين-عبدالغني-لاعب-الأهلي

أعرب لاعب النادي الأهلي حسين عبد الغني عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه يوم أمسٍ الجمعة على نظيره الوحدة، مؤكدًا استحقاق فريقه لهذا الفوز بعد الشكل الجميل الذي ظهر به لاعبوه.

وقد حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الوحدة يوم أمسٍ الجمعة بنتيجة 3-2، ضمن فعاليات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).

وقال عبد الغني في تصريحاتٍ صحفية:

“تقدمنا بثلاثية نظيفة وبعد ذلك اللاعبين شعروا بالراحة بعض الشيء تجاه النتيجة، ولكن بعد هدف الوحدة الأول كان هناك ارتباك وضغط كبيرين”.

وأردف قائلًا:

“نمر بظروف صعبة وبالتأكيد خروجنا من كأس الملك ومن البطولة العربية وتأخرنا في جدول الدوري تسبب في وضع الفريق تحت ضغوطات كبيرة، وبالطبع المباراة كانت صعبة لأن نادي الوحدة يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم”.

وواصل:

“نادي الوحدة فاجأ الجميع بمستواه هذا الموسم ولكن لو تحدثنا عن المباراة أعتقد أن الضغوطات والحرص الزائد تسبب في استقبالنا هدفين، وبعيدًا عن ترتيبنا في الدوري أو الوصول للبطولة الآسيوية ولكننا نلعب الآن لسمعة وتاريخ النادي الأهلي“.

وأنهى كلامه بقوله:

“نمر بضغوطات كبيرة ودائمًا جماهير الفرق الكبيرة تطالب بتحقيق بطولات ولو ما حدث ذلك يكون موسمك سيء، وفوساتي لم يبخل علينا وقدم كل شيء معنا ولكن هذه هي كرة القدم”.

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●