image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

عبد الرزاق حمد الله يدافع عن عرشه ضد هؤلاء النجوم الموسم المقبل (تقرير)

عبدالرزاق-حمدالله-النصر

حطم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي النصر العديد من الأرقام القياسية خلال النسخة الاستثنائية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما استطاع حصد لقب هداف البطولة برصيد 34 هدفًا.

وبالرغم من خطف حمد الله الأنظار خلال الموسم الرياضي المنصرم، إلا أن العديد من عشاق كرة القدم داخل المملكة وخارجها يترقبون ما سيحمله الموسم المقبل من مفاجآت، حيث سيحاول العديد من النجوم تهديد عرش النجم المغربي، الأمر الذي سيشعل المنافسة بين اللاعبين بعضهم البعض.

ونستعرض لكم في موقع الدوري السعودي أبرز النجوم الذين قد يهددوا عرش عبد الرزاق حمد الله خلال الموسم الرياضي المقبل:

  • بافيتمبي جوميز: بالرغم من تألقه الواضح خلال الدور الأول من بطولة الدوري، إلا أن الدور الثاني شهد تراجعًا غريبًا في مستواه، الأمر الذي مكّن حمد الله من الانفراد بصدارة الهدافين، بينما حلّ نجم نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 21 هدفًا.

  • عمر السومة: لا يخفى على أي عاشق لكرة القدم داخل المملكة أو خارجها، مدى احتراف ونجومية نجم نادي أهلي جدة، حيث يُعد منافسًا لا يستهان به أبدًا لأي مهاجم في البطولة، وبالرغم من احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب هدافين الدوري الموسم المنصرم برصيد 19 هدفًا، إلا أنه يبقى أحد أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ كرة القدم السعودية.

  • لياندر تاوامبا: يُعد هذا الأسد الكاميروني أحد الأسباب الرئيسية في تألق نادي التعاون الموسم الماضي وتتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تساوى في عدد الأهداف التي أحرزها خلال بطولة الدوري مع لاعب الهلال بافيتمبي جوميز برصيد 21 هدفًا.

  • دجانيني تفاريس: أحد أبرز المهاجمين الموجودين حاليًا في الدوري، حيث حصد المركز الثالث في جدول ترتيب هدافين البطولة برصيد 20 هدفًا.

  • كريستيان جوانكا: نجم نادي الاتفاق السابق الذي استطاع تسجيل 15 هدفًا مع فريقه ليحتل المركز السادس في قائمة الهدافين، ومن المتوقع أن ينافس بقوة على لقب هداف البطولة بعد انتقاله إلى قلعة الشباب.

  • ألكساندر بريجوفيتش: لا تزال الآراء حوله منقسمة، فهو لم يلعب سوى 11 مباراة فقط مع نادي الاتحاد خلال النسخة الماضية من بطولة الدوري، وأحرز خلالها 7 أهداف، ومن المتوقع أن يزيد من محصلته التهديفية الموسم الرياضي المقبل إذا لعب أساسيًا مع الفريق.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●