image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الرزاق حمد الله يتعافى من الإصابة بـ “فيروس كورونا”

الرزاق حمد الله 2 1 - عبد الرزاق حمد الله يتعافى من الإصابة بـ "فيروس كورونا"

أكدت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن لاعب الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله. قد تعافى من إصابته بـ “فيروس كورونا” المستجد، مما يرجح عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر أن لاعبي فريق النصر قد خضعوا مساء يوم الأربعاء الماضي لفحوصات طبية للتأكد من سلامة اللاعبين. وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها عبد الرزاق حمد الله سلبية.

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن حمد الله لم ينقطع عن التدريبات خلال فترة الحجر الصحي التي خضع لها في الأيام الماضية. حيث لم يعاني اللاعب من أعراض شديدة خلال فترة إصابته.

هذا ومن المقرر أن يخضع حمد الله إلى اختبار خاص بالوظائف الحيوية خلال الأيام المقبلة. وذلك للوقوف على مدى جاهزيته للعودة إلى المشاركة في المباريات الرسمية مع العالمي.

وكان فريق النصر قد تعرّض لأزمة كبيرة قبل فترة التوقف الحالية حيث تفشى فيروس كورونا بين صفوفه، ووصل عدد المصابين إلى 15 مصابًا، بين لاعبين وإداريين، وأعضاء جهاز فني.

الجدير بالذكر أن فريق النصر سيكون في انتظاره مباراة غاية في القوة بعد انتهاء فترة التوقف الحالية. حيث سيحل العالمي ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رغم إصابته بكورونا.. مايكون يشارك مع النصر في الديربي!

ماجد التويجري: الهلال بطل هذا الموسم والنصر يفوز في هذه الحالة



●●